الاسترداد والاسترجاع
1. بدء التقديم
عندما تحتاج العملاء إلى استرداد أم استرجاع، يمكنهم تقديم طلب من خلال موقعنا على الانترنت أو مركز خدمة العملاء. ويجب على العملاء تقديم معلومات الطلب، والمعلومات الاتصالية، أسباب الاسترداد وغيرها من المعلومات الضرورية.
2. مراجعة طلبات الاسترداد
يومر فريق خدمة العملاء بمراجعة طلب الاسترداد للتأكد من أن العملاء يلتزمون بسياسة الاسترداد، والتي قد تتضمن فحص حالة الطلب، وتأكيد سبب الاسترداد وما إلى ذلك.
3. معالجة الاستردادات
بمجرد الموافقة على طلب الاسترداد، يقوم إدارة المالية بمعالجة الاسترداد. سيتم إجراء الاسترداد من خلال طريقة الدفع الأصلية، مثل البطاقة الأصلية أو حساب الأليباي الأصلي. وقت معالجة الاسترداد يعتمد على طريقة الدفع ووقت معالجة البنك.
4. قبول السلع المرتجعة
يجب على العملاء إرجاع السلع المرتجعة في تغليفها الأصلي. يقوم قسم القبول بفحص السلع المرتجعة للتأكد من نوعيتها وتوافقها مع متطلبات الإسترجاع.
5. الانتهاء من الاسترداد
عند قبول السلع المرتجعة، نقوم بإنتهاء عملية الاسترداد على الفور. يمكن للعملاء التحقق من طريقة الدفع الأصلية للتأكد من أن عملية الاسترداد قد تمت بنجاح.